واتساب/وي تشات: +86 13104765186
بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هو حجم DIN في ستيريو السيارة؟

ما هو حجم DIN في ستيريو السيارة؟

تصفح الكمية:565     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


عندما تستكشف خيارات لترقية سيارتك مشغل موسيقى دي في دي، أحد المصطلحات الأولى التي ستواجهها هو 'حجم DIN'. ولكن ما الذي يعنيه حجم DIN بالضبط، ولماذا هو مهم في اختيار الحجم المناسب الوحدة الرئيسية للسيارة؟ دعونا نتعمق في التفاصيل لإزالة الغموض عن هذا المعيار.


1 、 ما هو حجم الدين؟


ستيريو سيارة بدين واحد مقابل دين مزدوج

يرمز DIN إلى 'Deutsches Institut für Normung' والذي يترجم إلى 'المعهد الألماني للتوحيد القياسي'. وحدة رأس ستيريو للسيارةيشير حجم DIN إلى توحيد الأبعاد ستريو السيارة. أحجام DIN الأكثر شيوعًا التي ستواجهها هي:


(1) دين واحد:

- يبلغ قياس وحدات DIN الفردية عادةً حوالي 2 بوصة (50 ملم) في الارتفاع و7 بوصات (180 ملم) في العرض. إنها الحجم القياسي لمعظم المركبات القديمة وبعض الموديلات الأحدث.

- تشتمل وحدات DIN المفردة غالبًا على أ مشغل أقراص مضغوطة واحد أو شاشة عرض بسيطة مع عناصر تحكم صوتية أساسية.


(2) الدين المزدوج:

- يبلغ ارتفاع وحدات DIN المزدوجة ضعف ارتفاع DIN الفردي، ويبلغ ارتفاعها حوالي 4 بوصات (100 ملم) وعرضها 7 بوصات (180 ملم).

- تتميز وحدات DIN المزدوجة عادة بشاشات أكبر، ستيريو سيارة بشاشة لمس مزدوجة الدين واجهات وقدرات صوتية ووسائط متعددة أكثر تقدمًا. وهي شائعة بشكل متزايد في المركبات الحديثة.



2 、 لماذا يهم حجم DIN


يعد فهم حجم DIN أمرًا بالغ الأهمية لعدة أسباب:


(1) التوافق:

- تم تصميم المركبات المختلفة لاستيعاب أحجام DIN محددة في لوحات المعلومات الخاصة بها. إن معرفة ما إذا كانت سيارتك تدعم DIN الفردي أو DIN المزدوج أو حتى حجمًا أقل شيوعًا يساعد على ضمان الملاءمة المناسبة.


(2) اعتبارات التثبيت:

- ترقية الخاص بك أنظمة ستيريو السيارة يتضمن تركيبه في لوحة القيادة بسلاسة. يؤدي اختيار وحدة ذات حجم DIN الصحيح إلى تبسيط عملية التثبيت وتقليل الحاجة إلى إجراء تعديلات على الجزء الداخلي لسيارتك.


(3) الميزات والوظائف:

- غالبًا ما يرتبط حجم DIN بميزات وإمكانيات وحدة رأس ستيريو. وحدات DIN المزدوجة، على سبيل المثال، توفر عادةً ميزات أكثر تقدمًا مثل شاشات اللمس وأنظمة الملاحة المدمجة وتكامل الهواتف الذكية (Apple CarPlay وAndroid Auto) وعناصر التحكم في الصوت المحسنة.


3. اختيار حجم DIN المناسب



عند اختيار جديد مشغل وسائط السيارة، ضع في اعتبارك ما يلي:


(1) قياس لوحة القيادة الخاصة بك:


- حدد ما إذا كانت لوحة عدادات سيارتك يمكنها استيعاب وحدة DIN واحدة أو وحدة DIN مزدوجة. قم بقياس فتحة الاستريو الموجودة أو راجع دليل سيارتك لمعرفة المواصفات.


(2) تقييم احتياجاتك:


- تحديد الميزات التي تريدها. إذا كنت تعطي الأولوية لخيارات الوسائط المتعددة المتقدمة وشاشة أكبر، فقد تكون وحدة DIN المزدوجة مثالية. للحصول على إعداد أكثر وضوحًا يركز على تشغيل الصوت، يمكن أن تكون وحدة DIN واحدة كافية.


- ولكن الآن هناك أيضًا أخبار مثيرة، حيث تمتلك MCX منتجين يتناسبان مع منفذ DIN الفردي للسيارة، مثل طراز مرسيدس بنز الخاص بنا مشغل دي في دي للسيارات, مشغل DVD مدمج للسيارة، جميعهم لديهم نفس الشاشة الكبيرة والميزات مثل صوت DIN مزدوج، ولن تدمر لوحة القيادة الخاصة بك، إذا شعرت أن جهاز DIN الفردي لا يمكنه تلبية احتياجاتك، فتعال إلينا للتعرف على هذين المنتجين.


(3) اعتبارات التثبيت:


- إذا لم تكن متأكدًا من التثبيت، فاستشر أحد متخصصي تركيب الصوت في السيارة. يمكنهم التوصية بالوحدات المتوافقة وضمان التكامل المناسب مع أسلاك سيارتك وتخطيط لوحة القيادة.


- عند شراء mcx نظام مشغل الوسائط التلقائي، سيعلمك أحد المحترفين كيفية تثبيته، ويرسل إليك دروس التثبيت ومقاطع الفيديو ذات الصلة، وسيأتي المنتج مع دليل التثبيت، وهو بسيط وسهل التثبيت.


عرض جانبي للمنتج

وحدة رأس السيارة على طراز مرسيدس بنز

راديو السيارة دي في دي في لوحة القيادة

ستيريو السيارة في لوحة القيادة مع بلوتوث


4 、 الاستنتاج


في الختام، يشير حجم DIN في أجهزة ستريو السيارة إلى الأبعاد القياسية التي حددها المعهد الألماني للمعايير. فهو يحدد حجم وشكل وحدات رأس السيارة، بدءًا من DIN الفردي المدمج إلى DIN المزدوج الأكثر ثراءً بالميزات. يعد فهم حجم DIN أمرًا ضروريًا لاختيار جهاز الاستريو الذي يناسب لوحة عدادات سيارتك ويلبي احتياجاتك الصوتية والوسائط المتعددة. سواء اخترت وحدة DIN مزدوجة أنيقة تعمل باللمس أو إعداد DIN فردي تقليدي، فإن الاختيار الصحيح يمكن أن يعزز تجربة القيادة الخاصة بك من خلال جودة الصوت المحسنة وخيارات الاتصال الحديثة.



انقر هنا! اتصل بنا!


Table of Content list

منتجات ذات صله

كيف يمكن أن نساعد؟

1. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول صناعة عرض الملاحة في السيارة

بغض النظر عن احتياجاتك الاستشارية، سنساعدك على الإجابة عليها، بما في ذلك أدلة الشراء ووظائف المنتج والابتكارات التكنولوجية.

2. يمكنك فهم سعر السوق لهذه الصناعة

يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لفهم حالة سعر السوق لصناعة المنتجات.سواء قمت بشرائه أم لا، نأمل أن نصبح أصدقاء مع كل من يهتم بمضيفي الوسائط المتعددة للسيارات.

3. احصل على شريك موثوق

انضم إلينا وستحصل على مورد موثوق به بجودة منتج مضمونة وأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع لمدة عام.
أرسل النموذج للحصول على أفضل الأسعار
احصل على عرض أسعار سريع الآن

تحديثات المنتج والعروض الخاصة

أكثر >>
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للانضمام إلى نشرتنا الإخبارية وتبقى على اطلاع دائم.
 

أكثر

معلومات عنا

خدمة

دعم فني

اتصال

سياسة الخصوصية
حقوق الطبع والنشر © 2023 MCX جميع الحقوق محفوظة