واتساب/وي تشات: +86 13104765186
بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هو الفرق بين شاشة DIN المفردة وشاشة اللمس المزدوجة DIN؟

ما هو الفرق بين شاشة DIN المفردة وشاشة اللمس المزدوجة DIN؟

تصفح الكمية:120     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button



عند ترقية شاشة اللمس ذات الدين الفردي، أحد المصطلحات الأولى التي ستواجهها هو 'DIN' الذي يشير إلى حجم الراديو أو وحدة الرأس. يرمز DIN إلى 'Deutsches Institut für Normung'، وهي منظمة المعايير الألمانية التي أنشأت المعيار الأصلي لأجهزة راديو السيارة. فهم الفرق بين DIN الفردي وDIN المزدوج شاشة لمس كاربلاي أمر بالغ الأهمية عند التفكير في ستيريو السيارة الجديدة. في هذا الاستكشاف التفصيلي، سنتعمق في ما يميز هذين النوعين وكيفية اختيار النوع المناسب لسيارتك واحتياجاتك.


1. فهم معايير DIN


يساعد معيار DIN على ضمان توافق الوحدات الرئيسية وأجهزة راديو السيارة عالميًا مع مختلف ماركات ونماذج المركبات. وهو يحدد ارتفاع وعرض وحدة الرأس، ولكن ليس العمق، حيث يمكن أن يختلف ذلك حسب تصميم السيارة.


دين واحد

دين واحد ستيريو سيارة الوحدة الرئيسية يبلغ ارتفاعه 2 بوصة وعرضه 7 بوصات - وهو الحجم القياسي للوحة واجهة راديو السيارة. أصبح هذا الحجم هو المعيار لسنوات عديدة، وستجد أن المركبات القديمة تستوعب هذا الحجم عادةً.


دين مزدوج

من ناحية أخرى، يبلغ ارتفاع DIN المزدوج ضعف ارتفاع DIN الفردي، حيث يبلغ قياسه 4 × 7 بوصات. يسمح هذا الحجم الأكبر بمزيد من الميزات، مثل شاشات اللمس الأكبر حجمًا، والمدخلات والمخرجات الإضافية، وأحيانًا حتى راديو wifi android.


2. الفرق بين DIN الفردي وDIN المزدوجandroid carpolay


الحجم والمظهر


- DIN فردي: هذا هو الحجم القياسي لـ a شاشة لمس الوحدة الرئيسية. يبلغ قياس وحدة DIN الواحدة عادةً 7 بوصات عرضًا × 2 بوصة ارتفاعًا (180 مم × 50 مم). نظرًا لصغر حجمها، عادةً ما تحتوي وحدات رأس DIN المفردة على مساحة أقل لشاشات العرض الكبيرة أو أدوات التحكم الشاملة ولكن من المرجح أن تتلاءم مع مجموعة واسعة من المركبات.


- Double DIN: يبلغ ارتفاع مشغل الصوت للسيارة android DIN المزدوج ضعف ارتفاع DIN الفردي، ويبلغ عرضه 7 بوصات وارتفاعه 4 بوصات (180 مم × 100 مم). يسمح هذا الحجم الأكبر بمزيد من الميزات، مثل واجهة الشاشة التي تعمل باللمس وخرائط التنقل وعناصر التحكم المتقدمة الأخرى.


الميزات والوظائف


- DIN فردي: نظرًا لصغر حجمه، غالبًا ما يحتوي الراديو التلقائي Single DIN carplay على واجهة أكثر وضوحًا، مع شاشة عرض قياسية لمعلومات الراديو والوسائط، وأزرار ومقابض مادية لعناصر التحكم. تتضمن بعض وحدات DIN الفردية الحديثة ميزات مثل اتصال Bluetooth والمدخلات الإضافية ومنافذ USB.


- DIN المزدوج: DIN المزدوج الأكبر ستيريو سيارة دي في دي يمكن أن يستوعب المزيد من الميزات، مثل شاشات اللمس الأكبر حجمًا، وتشغيل أقراص DVD، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتكامل الهاتف الذكي مثل Apple CarPlay أو Android Auto، وأحيانًا القدرة على تشغيل ملفات الفيديو. غالبًا ما تكون الواجهة أكثر سهولة في الاستخدام وجاذبية بصريًا نظرًا للمساحة الإضافية للأزرار والقوائم التي تظهر على الشاشة.


توافق السيارة


- DIN فردي: تحتوي جميع السيارات تقريبًا على فتحة لوحة القيادة يمكنها استيعاب وحدة رأس DIN واحدة. إذا كانت السيارة تحتوي على فتحة DIN مزدوجة، فلا يزال بإمكانها تركيب وحدة DIN واحدة باستخدام مجموعة محول أو حجرة تخزين لملء المساحة الإضافية.


- Double DIN: لا يمكن لجميع السيارات أن تتسع لوحدة DIN مزدوجة، حيث أن بعضها لا يحتوي إلا على مساحة لـ DIN واحد. إذا كنت ترغب في تركيب وحدة DIN مزدوجة في سيارة تأتي في الأصل مع DIN واحد، فقد يتطلب الأمر تعديلات كبيرة على لوحة القيادة، الأمر الذي قد يكون معقدًا ومكلفًا.


ستيريو السيارة مع نظام تحديد المواقعسعر


- DIN الفردي: بشكل عام، يعد الراديو ذو الشاشة التي تعمل باللمس DIN الفردي المزود بنظام android auto أقل تكلفة نظرًا لصغر حجمه وميزاته الأقل. غالبًا ما تكون الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن بديل مباشر أو ترقية من راديو المصنع دون الحاجة إلى ميزات متقدمة.


- مزدوج الدين: هذه مشغل شاشة تعمل باللمس للسيارة تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة نظرًا لحجمها الأكبر والميزات الإضافية التي يمكنها دعمها. يمكن أن تزيد التكلفة أيضًا مع تضمين أحدث التقنيات والواجهات.


الجماليات وتجربة المستخدم


- DIN فردي: إن الطبيعة المدمجة لوحدة تشغيل السيارة ذات الدين الفردي تعني أنها يمكن أن تمتزج بسلاسة أكبر مع اندفاعة السيارات القديمة أو الكلاسيكية، مع الحفاظ على الجمالية الأصلية للسيارة.


- Double DIN: يمكن للشاشات الأكبر حجمًا والواجهات المتقدمة لوحدة الرأس المزدوجة المزودة بنظام Android Auto اللاسلكي أن تمنح الجزء الداخلي للسيارة إحساسًا أكثر حداثة ويمكنها تحسين تجربة المستخدم الإجمالية من خلال التنقل الأسهل بين القوائم والميزات.


الاختيار بين أ DIN فردي وستيريو سيارة DIN مزدوج يعتمد إلى حد كبير على حجم الوحدة الرئيسية التي يمكن لسيارتك استيعابها وتفضيلاتك الشخصية للميزات والجماليات. إذا كنت تبحث عن شيء يناسبك بسهولة ويوفر الوظائف الأساسية، فإن رقم DIN واحد يكفي. ومع ذلك، إذا كنت تفضل شاشة أكبر مع ميزات أكثر تقدمًا ويمكن أن تستوعبها لوحة أجهزة القياس في سيارتك، فإن DIN المزدوج هو الحل الأمثل. تأكد دائمًا من التحقق من توافق سيارتك قبل إجراء عملية الشراء، وفكر في التثبيت الاحترافي إذا كانت هناك حاجة إلى تعديلات على لوحة القيادة.


3. إيجابيات وسلبيات دين واحد ومزدوج الدين


إيجابيات وسلبيات DIN الفردي


الايجابيات:

يناسب المزيد من المركبات، بما في ذلك الموديلات القديمة وتلك ذات مساحة محدودة للعدادات.

في كثير من الأحيان أقل تكلفة من شاشة سيارة 2دين تعمل باللمسس.

لا يزال من الممكن تقديم إمكانيات شاشة تعمل باللمس مع تصميمات قابلة للطي.


سلبيات:

يمكن لحجم الشاشة الأصغر أن يجعل عناصر التحكم باللمس أقل سهولة في الاستخدام.

يمكن أن تكون الآلية الآلية عرضة للمشاكل الميكانيكية مع مرور الوقت.

مساحة أقل للميزات والأزرار الإضافية.


إيجابيات وسلبيات DIN المزدوجةفي مشغل DVD داش


الايجابيات:

يعزز حجم شاشة اللمس الأكبر تجربة المستخدم ويسمح بمزيد من الميزات.

يقدم بشكل عام تكاملًا أفضل مع الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

أسهل في الاستخدام لوظائف التنقل والوسائط المتعددة نظرًا للواجهة الأكبر حجمًا.


سلبيات:

يتطلب فتحة DIN مزدوجة، والتي قد لا تكون متوفرة في جميع المركبات دون تعديل.

عادة أكثر تكلفة من ستيريو سيارة بشاشة تعمل باللمس بدين واحد مع بلوتوث.


اعتبارات التثبيت

قبل أن تقرر بين ستيريو سيارة ذو صوت واحد مقابل صوت مزدوج، ستحتاج إلى مراعاة تكوين لوحة القيادة في سيارتك. إذا كانت سيارتك تتسع لوحدة DIN واحدة فقط، فقد تحتاج إلى الالتزام بها إلا إذا كنت على استعداد لتعديل لوحة القيادة أو استخدام مجموعة أدوات التثبيت المصممة لتحويل المساحة. على العكس من ذلك، إذا كانت سيارتك تحتوي على فتحة DIN مزدوجة، فلديك خيار تثبيت أي من الحجمين، على الرغم من أن DIN الفردي سيتطلب محولًا.


4. الاستنتاج


الاختيار بين DIN الفردي وDIN المزدوج مشغل أقراص مضغوطة راديو يعتمد الأمر في النهاية على الإعداد الحالي لسيارتك، وميزانيتك، ورغبتك في الحصول على ميزات مثل الشاشات الأكبر حجمًا والتكنولوجيا الأكثر تقدمًا. تعد وحدات DIN الفردية خيارًا رائعًا لأولئك الذين يعانون من قيود المساحة أو يبحثون عن خيار أكثر ملائمة للميزانية، في حين توفر سيارة أندرويد ذات شاشة DIN المزدوجة الأفضل من حيث حجم الشاشة والوظائف. أيًا كان اختيارك، تأكد من أنه يلبي احتياجاتك فيما يتعلق بالاتصال وسهولة الاستخدام والتوافق مع سيارتك. باستخدام المعلومات الصحيحة والفهم الواضح للاختلافات، يمكنك اتخاذ قرار مستنير من شأنه أن يعزز تجربة القيادة الخاصة بك لسنوات قادمة.


انقر لمعرفة المزيد عن MCX


Table of Content list

منتجات ذات صله

كيف يمكن أن نساعد؟

1. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول صناعة عرض الملاحة في السيارة

بغض النظر عن احتياجاتك الاستشارية، سنساعدك على الإجابة عليها، بما في ذلك أدلة الشراء ووظائف المنتج والابتكارات التكنولوجية.

2. يمكنك فهم سعر السوق لهذه الصناعة

يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لفهم حالة سعر السوق لصناعة المنتجات.سواء قمت بشرائه أم لا، نأمل أن نصبح أصدقاء مع كل من يهتم بمضيفي الوسائط المتعددة للسيارات.

3. احصل على شريك موثوق

انضم إلينا وستحصل على مورد موثوق به بجودة منتج مضمونة وأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع لمدة عام.
أرسل النموذج للحصول على أفضل الأسعار
احصل على عرض أسعار سريع الآن

تحديثات المنتج والعروض الخاصة

أكثر >>
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للانضمام إلى نشرتنا الإخبارية وتبقى على اطلاع دائم.
 

أكثر

معلومات عنا

خدمة

دعم فني

اتصال

سياسة الخصوصية
حقوق الطبع والنشر © 2023 MCX جميع الحقوق محفوظة