واتساب/وي تشات: +86 13104765186
بيت » أخبار » أخبار الشركة » عملية طلب وتسليم عملاء MCX

عملية طلب وتسليم عملاء MCX

تصفح الكمية:500     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


مرحباً بكم في الموقع الرسمي لشركة MCX راديو السيارة الروبوت! من أجل ضمان أن كل عميل يمكنه إكمال التسوق بسلاسة والحصول على المنتجات المطلوبة في الوقت المناسب، قمنا بصياغة عملية طلب وتسليم مفصلة خصيصًا. يرجى قراءتها بعناية قبل التسوق لضمان أفضل تجربة تسوق.


一、عملية الطلب



راديو السيارة إم سي إكس



صوت سيارة MCX

راديو السيارة


1- تصفح المنتجات



(1) فئات المنتجات:


تعرض الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني وصفحات الفئات مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة مشغل DVD صوتي للسيارة. يمكنك اختيار عرض المنتجات التي تريدها بثلاث طرق.


الطريقة الأولى:

انقر فوق الزر 'اكتشاف' الموجود على صور فئة المنتج الأربعة على الصفحة الرئيسية للوصول مباشرة إلى المنتج المقابل.


الطريقة الثانية:

انقر على المنتج في شريط التنقل وحدد التسمية المقابلة، بما في ذلك 'منتج رائج البيع'، 'وحدة الرأس العامة'، 'وحدة رأس العلامة التجارية الخاصة للسيارة'، 'مضخم السيارة'، 'السيارة الضوء المحيط'. انقر فوق الملصق المقابل وفقًا لاحتياجاتك الخاصة لرؤية راديو السيارة مع dsp في شريط الملصقات المقابل.


الطريقة الأخيرة:

البحث مباشرة من خلال شريط التنقل الخاص بنا عن طراز المنتج أو الحجم الذي تريده (منتجاتنا هي 7 بوصات/9 بوصات/9.7 بوصات/10 بوصات/10.1 بوصات/10.33 بوصات/10.36 بوصات/11.5 بوصة/12.3 بوصة).


(2) تفاصيل المنتج:


انقر على الصورة المصغرة لأي منتج للدخول إلى الصفحة التفصيلية. هنا، يمكنك عرض الوصف التفصيلي والمواصفات الفنية ومراجعات المستخدم والصور عالية الدقة للمنتج. نحن نقدم أيضًا مقاطع فيديو للمنتج وصور شرائح المنتج الحقيقية لمساعدتك على فهم المنتج بشكل أكثر سهولة.


2 、 إرسال استفسار



استخدم زر الاتصال:

على موقعنا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق النقر فوق الأزرار 'الحصول على عرض أسعار مجاني'، 'الاتصال'، و'الاستفسار' أعلاه، وإضافة رقم WhatsApp/WeChat الخاص بنا في الرأس، والدردشة عبر الإنترنت، وجهة الاتصال نافذة التنقل على اليمين ونافذة الاتصال في التذييل. ما عليك سوى اختيار طريقة الاتصال المفضلة لديك لإرسال استفسار إلينا. يرجى ملء اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم WhatsApp/WeChat وأي احتياجات أو أسئلة محددة في النموذج. سيساعدنا هذا على فهم احتياجاتك بشكل أفضل.


منتج إم سي إكسطلب منتج MCX


بالإضافة إلى الطرق المذكورة أعلاه، هناك طريقة أخرى، وهي إضافة المنتج الذي تريده إلى سلة التسوق ثم الضغط على الاستفسار. بعد ملء المعلومات الشخصية أعلاه، يمكنك إرسال الاستفسار مباشرة.


عملية المنتج MCXراديو الصوت mcx

3 、 التواصل الفردي قبل تقديم الطلب



بعد تلقي استفسارك، سيقوم فريق العمل المحترف لدينا بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الواتساب الذي قدمته. سوف نتعرف على احتياجاتك بالتفصيل، وبناءً على احتياجاتك وميزانيتك، سنقترح عليك الأنسب الوسائط المتعددة الروبوت السيارات لك. تم تصميم هذه التوصيات لزيادة مبيعاتك أو تلبية احتياجاتك المحددة. يمكننا أيضًا تقديم اختبار عينة أو اقتراحات شراء دفعة صغيرة للتأكد من أن مشغل DVD التلقائي الذي يعمل بنظام Android يناسب السوق الخاص بك تمامًا.


4- تأكيد الطلب



(1) تأكيد التفاصيل:

بعد تأكيد اختيار المنتج النهائي، سنقوم بتأكيد تفاصيل الطلب عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب، بما في ذلك طراز المنتج والكمية والسعر وطريقة الدفع وطريقة الشحن. سوف نضمن أن كل التفاصيل تلبي متطلباتك.


(2) إنشاء الطلب:

بعد التأكيد، سنقوم بإنشاء طلب رسمي وإرساله إليك. سيحتوي الطلب على جميع معلومات المعاملة وروابط الدفع لتسهيل عملية الدفع.


5- طريقة الدفع



نحن ندعم طرق دفع متعددة، يمكنك اختيار أي طريقة دفع تريدها.

T/T، L/C، ويسترن يونيون، D/P، D/A، WeChat، Alipay.



3. عملية التسليم



1- تجهيز الطلب



(1) مراجعة الطلب:

بعد استلام دفعتك، سيبدأ مصنعنا في معالجة الطلب على الفور. سوف نتحقق مما إذا كان المنتج متوفرًا في المخزون للتأكد من أن كل شيء مشغلات راديو السيارة جديدة تمامًا وسليمة.


(2) أمر الإنتاج (إذا لم يكن هناك مخزون):

بالنسبة للمنتجات المخصصة أو الخاصة، سوف نقوم بترتيب المصنع لجدولة الإنتاج مباشرة بعد تأكيد الطلب. بشكل عام، تعتمد دورة الإنتاج على جدول المصنع وأنظمة كمية المنتج، بشكل عام في غضون 3-10 أيام عمل، وسوف يتواصل عملنا معك لتأكيد الوقت المحدد.


(3) اختبار المنتج

بعد شاشة عرض سيارات اندرويد يتم إنتاجه، وسيتم اختباره بدقة، بما في ذلك عملية اختبار ضمان الجودة ومراقبة الجودة،

كشف PCBA/احتكاك المفتاح، اختبار الحياة/اختبار الاهتزاز/اختبار درجة الحرارة العالية والمنخفضة. سيتم ترتيب الخطوة التالية بعد الانتهاء من جميع الاختبارات.


2- التغليف والتوصيل



(1) التغليف الاحترافي:

نحن نستخدم مواد تغليف عالية الجودة لضمان عدم تلف راديو السيارة أثناء النقل. ستكون كل عبوة مصحوبة ببطاقة ضمان المنتج. تدعم منتجاتنا حماية خالية من القلق لمدة عام واحد. خلال هذه الفترة، يمكن معالجة أي مشاكل تتعلق بالمنتج من خلال أعمالنا لخدمة ما بعد البيع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عمليات الإرجاع والاستبدال.


(2) إشعار الشحن:

بمجرد شحن طلبك، سنقوم بإعلامك على الفور عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب ونقدم لك رقم التتبع اللوجستي. يمكنك التحقق من حالة شحن الحزمة عبر الإنترنت في أي وقت.


3-التتبع اللوجستي



التتبع في الوقت الفعلي: باستخدام رقم التتبع اللوجستي الذي نقدمه، يمكنك عرض تقدم الشحن الخاص بالحزمة في الوقت الفعلي. نحن نعمل مع العديد من شركات الخدمات اللوجستية الدولية، مثل DHL/FEDEX/UPS Express أو Sea أو Train أو إلى وكيل الشحن الخاص بك في الصين، لضمان إمكانية تسليم طردك بسرعة وأمان.


4- الاستلام والتفتيش



(1) تأكيد الاستلام:

بعد وصول الطرد، يرجى التحقق مما إذا كان التغليف الخارجي سليمًا في أسرع وقت ممكن والتحقق من كمية المنتج وطرازه. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على الفور.


(2) خدمة ما بعد البيع:

إذا وجدت أي مشاكل أثناء عملية الفحص أو واجهت صعوبات في الاستخدام، فإن فريق خدمة ما بعد البيع لدينا متاح دائمًا لدعمك.


صورة الطلب

3. خدمة ما بعد البيع



1- سياسة الإرجاع والاستبدال



العودة والتبادل لمشاكل الجودة: إذا كان ستيريو سيارة بلوتوث مع شاشة لديه مشاكل في الجودة أو لا يتطابق مع الوصف، وسوف نقدم خدمات الاسترجاع والاستبدال. يرجى الاتصال بنا في غضون 7 أيام بعد استلام المنتج وتقديم الصور أو مقاطع الفيديو ذات الصلة.


2- الدعم الفني



التثبيت والاستخدام: نحن نقدم أدلة التثبيت التفصيلية والدعم الفني عبر الإنترنت. إذا واجهت أي مشاكل أثناء التثبيت أو الاستخدام، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني لدينا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الواتساب، وسنقدم لك الإجابات والإرشادات التفصيلية.


3 、 ملاحظات العملاء



التحسين المستمر: نحن نقدر تعليقات كل عميل، وستساعدنا اقتراحاتك وآرائك على تحسين خدماتنا بشكل مستمر سيارة ستيريو أندرويد والخدمات. سوف نقوم بإرسال استبيانات رضا العملاء بانتظام، وأنت مدعو للمشاركة.


شكرا لك مرة أخرى لاختيارنا للشراء! يلتزم فريقنا بتزويدك بأفضل المنتجات والخدمات عالية الجودة، ويتطلع إلى إقامة علاقة تعاون طويلة الأمد معك. إذا كان لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فلا تتردد في الاتصال بنا.


انقر هنا للحصول على أفضل عرض!


Table of Content list

منتجات ذات صله

كيف يمكن أن نساعد؟

1. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول صناعة عرض الملاحة في السيارة

بغض النظر عن احتياجاتك الاستشارية، سنساعدك على الإجابة عليها، بما في ذلك أدلة الشراء ووظائف المنتج والابتكارات التكنولوجية.

2. يمكنك فهم سعر السوق لهذه الصناعة

يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لفهم حالة سعر السوق لصناعة المنتجات.سواء قمت بشرائه أم لا، نأمل أن نصبح أصدقاء مع كل من يهتم بمضيفي الوسائط المتعددة للسيارات.

3. احصل على شريك موثوق

انضم إلينا وستحصل على مورد موثوق به بجودة منتج مضمونة وأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع لمدة عام.
أرسل النموذج للحصول على أفضل الأسعار
احصل على عرض أسعار سريع الآن

تحديثات المنتج والعروض الخاصة

أكثر >>
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للانضمام إلى نشرتنا الإخبارية وتبقى على اطلاع دائم.
 

أكثر

معلومات عنا

خدمة

دعم فني

اتصال

سياسة الخصوصية
حقوق الطبع والنشر © 2023 MCX جميع الحقوق محفوظة