هل تبحث عن نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS أو الخرائط أو التحديثات أو الدعم؟
بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيف يمكنك تشغيل YouTube على ستيريو السيارة؟

كيف يمكنك تشغيل YouTube على ستيريو السيارة؟

تصفح الكمية:80     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


تشغيل مقاطع فيديو اليوتيوب على جهازك بلوتوث ستيريو السيارة يمكن أن يعزز تجربة القيادة الخاصة بك بشكل كبير، خاصة أثناء الرحلات البرية الطويلة أو عندما ترغب في مشاركة الموسيقى أو ملفات البودكاست المفضلة لديك مع الركاب.


ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء القيادة أمر غير قانوني وخطير.سيركز هذا الدليل على تشغيل صوت YouTube على استريو سيارتك.وإليك كيف يمكنك القيام بذلك:


1 、 اتصال بلوتوثصورة واجهة المستخدم


إذا كان استريو سيارتك يدعم تقنية Bluetooth، فيمكنك بسهولة بث صوت YouTube من هاتفك الذكي إلى سماعات السيارة.اتبع الخطوات التالية:


أ.قم بإقران هاتفك الذكي بجهازك راديو كاربلاي بشاشة تعمل باللمس من خلال قائمة إعدادات البلوتوث على كلا الجهازين.

ب.افتح تطبيق YouTube أو موقع الويب على هاتفك الذكي وابدأ في تشغيل الفيديو المطلوب.

ج.يجب الآن تشغيل الصوت من خلال مكبرات الصوت في سيارتك.


2 、 مدخل مساعد (AUX).


إذا كان استريو سيارتك يحتوي على مدخل AUX، فيمكنك استخدام كابل صوت 3.5 ملم لتوصيل هاتفك الذكي مباشرة بجهازك. مشغل الوسائط المتعددة للسيارة أندرويد.إذا لم يكن هاتفك الذكي مزودًا بمقبس سماعة رأس، فستحتاج إلى محول مناسب.بمجرد الاتصال، قم بتشغيل فيديو YouTube على هاتفك الذكي، وسيتم نقل الصوت عبر مكبرات الصوت في سيارتك.


3 、 اتصال USB


تحتوي بعض أجهزة ستريو السيارة على منفذ USB يمكن استخدامه لتوصيل هاتفك الذكي.لا تسمح لك هذه الطريقة بتشغيل الصوت فحسب، بل تقوم أيضًا بشحن هاتفك في نفس الوقت.


ما عليك سوى استخدام كابل شحن قياسي للهاتف الذكي لتوصيل هاتفك بالجهاز شاشة تعمل باللمس للسيارة أندرويد.ومع ذلك، قد لا تعمل هذه الطريقة مع جميع أجهزة ستريو السيارة والهواتف الذكية، لذا تحقق من توافق ستيريو السيارة قبل تجربة هذه الطريقة.


مسجل السيارة4 、 جهاز إرسال FM


جهاز إرسال FM هو جهاز يتصل بهاتفك الذكي ويبث الصوت من هاتفك إلى تردد FM غير مستخدم على استريو سيارتك.كل ما عليك فعله هو ضبط راديو سيارتك على التردد الصحيح، وستكون جاهزًا للانطلاق.لتشغيل صوت YouTube، ما عليك سوى فتح تطبيق YouTube على هاتفك الذكي والبدء في تشغيل الفيديو المطلوب.


5. كاربلاي أو أندرويد أوتو


إذا كان استريو سيارتك يدعم Apple CarPlay أو Android Auto، فيمكنك استخدام تطبيق متوافق لتشغيل صوت YouTube على جهازك راديو بلوتوث تلقائي.على الرغم من أن تطبيق YouTube الرسمي غير متوفر لـ CarPlay أو Android Auto، إلا أن هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل YouTube Music تسمح لك بتشغيل الصوت من مقاطع فيديو YouTube.


قم بتوصيل هاتفك الذكي باستريو السيارة باستخدام كابل USB واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد CarPlay أو Android Auto.


6 、 الاستنتاج


تشغيل صوت اليوتيوب على جهازك مشغل دي في دي بشاشة تعمل باللمس يمكن أن تكون طريقة رائعة للاستمتاع بالموسيقى والبودكاست والمحتويات الأخرى المفضلة لديك أثناء السير على الطريق.سواء اخترت الاتصال عبر Bluetooth أو مدخل AUX أو USB أو جهاز إرسال FM أو CarPlay/Android Auto، فهناك حل يناسبك.تذكر دائمًا إعطاء الأولوية للسلامة وتجنب مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء القيادة.استماع سعيد!



انقر هنا لمعرفة المزيد عنها.الآن!


Table of Content list

منتجات ذات صله

كيف يمكن أن نساعد؟

1. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول صناعة عرض الملاحة في السيارة

بغض النظر عن احتياجاتك الاستشارية، سنساعدك على الإجابة عليها، بما في ذلك أدلة الشراء ووظائف المنتج والابتكارات التكنولوجية.

2. يمكنك فهم سعر السوق لهذه الصناعة

يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لفهم حالة سعر السوق لصناعة المنتجات.سواء قمت بشرائه أم لا، نأمل أن نصبح أصدقاء مع كل من يهتم بمضيفي الوسائط المتعددة للسيارات.

3. احصل على شريك موثوق

انضم إلينا وستحصل على مورد موثوق به بجودة منتج مضمونة وأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع لمدة عام.
أرسل النموذج للحصول على أفضل الأسعار
احصل على عرض أسعار سريع الآن

تحديثات المنتج والعروض الخاصة

أكثر >>
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للانضمام إلى نشرتنا الإخبارية وتبقى على اطلاع دائم.
 

أكثر

معلومات عنا

خدمة

دعم فني

اتصال

سياسة الخصوصية
حقوق الطبع والنشر © 2023 MCX جميع الحقوق محفوظة