هل تبحث عن نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS أو الخرائط أو التحديثات أو الدعم؟
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف أعرف أن سيارتي بها نظام Android Auto؟

كيف أعرف أن سيارتي بها نظام Android Auto؟

تصفح الكمية:80     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


Android Auto هو تطبيق ثوري تم تطويره بواسطة Google، وهو مصمم لدمج هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android مع نظام المعلومات والترفيه في سيارتك.فهو يسمح لك باستخدام تطبيقاتك المفضلة مثل خرائط جوجل، وسبوتيفاي، وواتساب مباشرة من هاتفك راديو السيارة مع تشغيل السيارة، مما يجعل تجربة القيادة أكثر أمانًا وملاءمة.ومع ذلك، ليس كل المركبات أو راديو السيارة الوسائط المتعددة متوافقة مع Android Auto.إذا كنت تتساءل عما إذا كانت سيارتك تدعم هذه الميزة، فإن هذا الدليل الشامل سيساعدك في تحديد مدى توافق سيارتك مع Android Auto.


1 、 فهم Android Auto


Android Auto هو تطبيق جوال يعكس الميزات من جهاز Android، مثل الهاتف الذكي، إلى المعلومات المتوافقة الموجودة في لوحة القيادة بالسيارة. راديو تلقائي بشاشة تعمل باللمس.باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى ميزات وتطبيقات هاتفك دون الحاجة إلى لمس جهازك.بمجرد توصيل جهاز Android الخاص بك بسيارتك، يصبح من الأسهل استخدام تطبيقات الملاحة أو الموسيقى أو البث الصوتي أو إرسال الرسائل أثناء القيادة.تم تصميم الواجهة لتكون سهلة الاستخدام وخالية من التشتيت، مما يضمن قيادة أكثر أمانًا.


2 、 التحقق من توافق سيارتكالروبوت السيارات


يمكن تحديد ما إذا كانت سيارتك تدعم Android Auto أم لا بعدة طرق:

(1) تحقق من دليل السيارة: يعد دليل سيارتك ثروة من المعلومات.إذا كانت سيارتك تدعم Android Auto، فسيتم إدراجها في قسم المعلومات والترفيه في الدليل.سيوفر هذا القسم أيضًا إرشادات حول كيفية الاتصال بـ Android Auto وإعداده.


(2) ابحث عن شعار Android Auto: سيكون الشعار على بعض السيارات التي تدعم Android Auto ستيريو سيارة بلوتوث.هذا الشعار عبارة عن دائرة بيضاء بها مثلث منمق، يضم رمز Android الفضائي.


(3) التحقق من ستيريو السيارة مع مشغل DVD: هناك طريقة أخرى لتحديد ما إذا كانت سيارتك مزودة بنظام Android Auto وهي تصفح الخيارات الموجودة في نظام المعلومات والترفيه في سيارتك.إذا كانت سيارتك تدعم Android Auto، فمن المفترض أن يتم إدراجه كخيار في قائمة النظام.


(4) قم بزيارة موقع Android Auto على الويب: تحتفظ Google بقائمة شاملة من السيارات التي تدعم Android Auto على موقعها على الويب.يمكنك زيارة هذا الموقع والتحقق مما إذا كان نوع سيارتك وطرازها مدرجين أم لا.يتم تحديث هذه القائمة بانتظام مع قيام المزيد من الشركات المصنعة بدمج Android Auto في سياراتهم.


(5) اتصل بالشركة المصنعة أو الموزع: إذا كنت لا تزال غير متأكد بعد التحقق من الدليل والسيارة نظام الراديو ونظام تحديد المواقع، يمكنك الاتصال بالشركة المصنعة للسيارة أو الوكيل الخاص بك.من المفترض أن يكونوا قادرين على تأكيد ما إذا كانت سيارتك تدعم Android Auto.


وحدات رئيس للبيع3 、 إعداد Android Auto


إذا قررت أن سيارتك تدعم Android Auto، فإن الخطوة التالية هي إعدادها:

(1) تنزيل تطبيق Android Auto: يمكنك تنزيل تطبيق Android Auto من متجر Google Play على جهازك ستيريو السيارات السيارة.


(2) قم بتوصيل جهازك: بمجرد تثبيت التطبيق، قم بتوصيل الوسائط المتعددة التلقائية android بسيارتك باستخدام كابل USB عالي الجودة.


(3) تشغيل Android Auto: يجب تشغيل تطبيق Android Auto تلقائيًا.إذا لم يحدث ذلك، فيمكنك فتحه يدويًا على جهازك راديو كاربلاي بشاشة تعمل باللمس.


(4) اتبع المطالبات: سيرشدك التطبيق خلال عملية منح الأذونات وإعداد تطبيقاتك المفضلة.


(5) ابدأ باستخدام Android Auto: بمجرد الإعداد، يمكنك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة مباشرة من جهازك وحدة رأس لاسلكية.


Android Auto هي ميزة تعمل على تحسين تجربة القيادة الخاصة بك من خلال دمج وظائف جهاز Android الخاص بك مع هاتفك راديو شاشة أندرويد.من خلال التحقق من دليل سيارتك، أو نظام المعلومات والترفيه، أو موقع Android Auto على الويب، أو الاتصال بالشركة المصنعة أو الموزع، يمكنك تحديد ما إذا كانت سيارتك تدعم هذه الميزة.إذا كان الأمر كذلك، فيمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة أكثر أمانًا وملاءمة مع تطبيقاتك المفضلة في متناول يدك.


انقر لمعرفة المزيد عن MCX


Table of Content list

منتجات ذات صله

كيف يمكن أن نساعد؟

1. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول صناعة عرض الملاحة في السيارة

بغض النظر عن احتياجاتك الاستشارية، سنساعدك على الإجابة عليها، بما في ذلك أدلة الشراء ووظائف المنتج والابتكارات التكنولوجية.

2. يمكنك فهم سعر السوق لهذه الصناعة

يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لفهم حالة سعر السوق لصناعة المنتجات.سواء قمت بشرائه أم لا، نأمل أن نصبح أصدقاء مع كل من يهتم بمضيفي الوسائط المتعددة للسيارات.

3. احصل على شريك موثوق

انضم إلينا وستحصل على مورد موثوق به بجودة منتج مضمونة وأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع لمدة عام.
أرسل النموذج للحصول على أفضل الأسعار
احصل على عرض أسعار سريع الآن

تحديثات المنتج والعروض الخاصة

أكثر >>
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للانضمام إلى نشرتنا الإخبارية وتبقى على اطلاع دائم.
 

أكثر

معلومات عنا

خدمة

دعم فني

اتصال

سياسة الخصوصية
حقوق الطبع والنشر © 2023 MCX جميع الحقوق محفوظة