هل تبحث عن نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS أو الخرائط أو التحديثات أو الدعم؟
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » الألعاب الآسيوية —— مقياس آخر للسيارات الصينية

الألعاب الآسيوية —— مقياس آخر للسيارات الصينية

تصفح الكمية:109     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button



الألعاب الآسيوية'آسيا الجميلة، آسيا المجيدة، يداً بيد، نحن عائلة واحدة'. عند الاعتدال الخريفي، يرتفع كيانتانغ، ويضيء ضوء الألعاب الآسيوية البحيرة الغربية.وفي 23 سبتمبر، افتتحت دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في مدينة هانغتشو، لتضيف 'مدينة ألعاب آسيوية' أخرى إلى الصين.


بعد بكين في عام 1990 وقوانغتشو في عام 2010، بطل الرواية هذه المرة هو هانغتشو.


سجلت دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو العديد من الأرقام القياسية.وتم إيقاد الشعلة الرئيسية بأول طريقة للمشاركة الرقمية، ولأول مرة في تاريخ الألعاب الآسيوية تم استخدام الميثانول الأخضر كوقود للشعلة.تتضمن المشاريع المشاركة 40 حدثًا رئيسيًا، و61 بندًا فرعيًا، و481 حدثًا صغيرًا.يوجد إجمالي 56 مكانًا للمنافسة، و31 مكانًا مستقلاً للتدريب، وقرية واحدة للألعاب الآسيوية، و5 قرى فرعية للألعاب الآسيوية.




تعويذة




والحقيقة أن الألعاب الآسيوية، من بكين إلى قوانغتشو ثم إلى هانغتشو، تتمتع بأهمية خاصة بالنسبة لتنمية المدن الصينية.الآسيويين الثلاثة وقد غطت الألعاب التي جاءت إلى الصين المناطق الأكثر تطورا اقتصاديا في الصين مثل منطقة بكين-تيانجين-خبي، ودلتا نهر اللؤلؤ، ودلتا نهر اليانغتسى.منطقة.


وعلى نحو مماثل، فإن هذه المناطق الثلاث هي أيضاً المكان الذي تشهد فيه صناعة السيارات في الصين أكبر قدر من التطور، وحيث تحتل أسواق الإنتاج والمبيعات الصينية الصدارة.إذا أخذنا الألعاب الآسيوية الثلاث كعقدة، فإن هذه الدورات الصغيرة الثلاث هي 33 عامًا عندما كانت السيارات الصينية تهاجم وترتفع، مع وجود العديد من العقبات والعقبات.






النظر إلى المبيعات المحلية فقط:


وفي عام 1990، وصلت مبيعات السيارات الوطنية إلى 500 ألف وحدة؛


وفي عام 2000، وصلت مبيعات السيارات الوطنية إلى 2.08 مليون وحدة؛


وفي الفترة من يناير إلى أغسطس 2023، وصلت مبيعات السيارات الوطنية إلى 18.21 مليون مركبة.

سيارة


يعود الزمن إلى دورة الألعاب الآسيوية في بكين عام 1990.وكانت هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها الصين دورة الألعاب الآسيوية.وترددت في الشوارع كلمات وألحان أغنية 'نحن في آسيا الجبال رؤوسنا عالية'.وكانت تلك الألعاب الآسيوية هي المرة الأولى التي تهتم فيها أجيال من الشعب الصيني بالأحداث الدولية واسعة النطاق.الانطباعات الأولية للألعاب.

وبالعودة إلى السيارات، ففي عام 1990، بلغ إنتاج ومبيعات السيارات المحلية حوالي 500 ألف وحدة؛وفي عام 1978، كان الإنتاج السنوي للسيارات لجميع شركات السيارات في بلدي 180 ألف وحدة فقط.


كان أداء شركة فولكس فاجن، التي انخرطت بعمق في السوق الصينية لمدة 40 عامًا، مثاليًا تقريبًا في التسعينيات.في عام 1985، تم تأسيس شنغهاي فولكس فاجن، أول مشروع مشترك للسيارات في البر الرئيسي.في أوائل التسعينيات، أنشأت فولكس فاجن مشروعًا مشتركًا مع شركة تشانغتشون فاو لتأسيس فاو-فولكس فاجن.وبحلول نهاية التسعينيات، وصلت حصة فولكس فاجن في السوق في الصين القارية إلى ذروة بلغت 50%.


من السبعينيات إلى التسعينيات، كانت الفترة الذهبية لسوق السيارات المحلية في اليابان.زادت المبيعات المحلية بشكل مطرد عامًا بعد عام حتى وصلت إلى ذروتها في عام 1990. وقد كثفت القصص المصورة 'الأولي D' جوهر السيارات اليابانية في التسعينيات.


car2


ومع ذلك، مع انضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية في نهاية عام 2001 والتحرير الكامل للسوق، توسع حجم السوق وحجم إنتاج صناعة السيارات بأكملها بسرعة.بدأت صناعة السيارات في الصين في الاندماج بشكل كامل في نظام صناعة السيارات في العالم وتتجه نحو أن تصبح دولة رئيسية في إنتاج ومبيعات السيارات.وفي عام 2010، تجاوز إنتاج ومبيعات السيارات الصينية 18 مليون وحدة.


وفي الفترة من يناير إلى أغسطس 2023، وصل إنتاج ومبيعات السيارات في بلدي إلى 18.225 مليون مركبة و18.21 مليون مركبة على التوالي، بزيادة سنوية قدرها 7.4% و8% على التوالي.


أكبر عشر شركات محلية لبيع السيارات هي SAIC، وFAW، وBYD، وGAC، وChangan، وDongfeng، وBAIC، وGeely، وGreat Wall، وChery، وتمثل العلامات التجارية المستقلة أكثر من 50%.




من عام 1990 إلى عام 2023، شرعت صناعة السيارات في الصين في منحنى تصاعدي سريع، وهي أيضًا دورة من الصعود السريع للعلامات التجارية المستقلة ومركبات الطاقة الجديدة.


في جوهرها، تلعب الأحداث الرياضية واسعة النطاق دور المعالم التاريخية للمدينة والبلد.بالنسبة للاقتصاد وصناعة السيارات وراء الأحداث الرياضية واسعة النطاق، فهي أيضًا علامة تاريخية.


انقر هنا! اعرف المزيد عنا الآن!



Table of Content list
كيف يمكن أن نساعد؟

1. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول صناعة عرض الملاحة في السيارة

بغض النظر عن احتياجاتك الاستشارية، سنساعدك على الإجابة عليها، بما في ذلك أدلة الشراء ووظائف المنتج والابتكارات التكنولوجية.

2. يمكنك فهم سعر السوق لهذه الصناعة

يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لفهم حالة سعر السوق لصناعة المنتجات.سواء قمت بشرائه أم لا، نأمل أن نصبح أصدقاء مع كل من يهتم بمضيفي الوسائط المتعددة للسيارات.

3. احصل على شريك موثوق

انضم إلينا وستحصل على مورد موثوق به بجودة منتج مضمونة وأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع لمدة عام.
أرسل النموذج للحصول على أفضل الأسعار
احصل على عرض أسعار سريع الآن

تحديثات المنتج والعروض الخاصة

أكثر >>
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للانضمام إلى نشرتنا الإخبارية وتبقى على اطلاع دائم.
 

أكثر

معلومات عنا

خدمة

دعم فني

اتصال

سياسة الخصوصية
حقوق الطبع والنشر © 2023 MCX جميع الحقوق محفوظة