هل تبحث عن نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS أو الخرائط أو التحديثات أو الدعم؟
بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيف تختار شاشة اللمس المثالية لسيارة مرسيدس بنز الخاصة بك؟

كيف تختار شاشة اللمس المثالية لسيارة مرسيدس بنز الخاصة بك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


اختيار الحق شاشة أندرويد تعمل باللمس التلقائي إن سيارة مرسيدس-بنز الخاصة بك أمر بالغ الأهمية لتعزيز تجربة القيادة الخاصة بك.مع وحدة Android الرئيسية المناسبة للسيارة، لا يمكنك الاستمتاع بالتنقل الممتاز فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالاتصال والترفيه بسلاسة.ولكن كيف تختار المناسب؟يمكن أن يساعدك الدليل التالي في اختيار شاشة راديو السيارة المثالية.


وحدة رأس بنز


1 、 التوافق


لأول مرة شاشة لمس ستيريو بلوتوث يجب أن يكون اختيارك متوافقًا مع طراز مرسيدس-بنز الخاص بك.لا يتم إنشاء جميع الأنظمة على قدم المساواة، وقد يؤدي استخدام نظام غير متوافق إلى حدوث مشكلات في الأداء أو حتى تلف.لدى مرسيدس-بنز الموجودة حاليًا في السوق ثلاثة أنظمة: NTG4.0 وNTG4.5 وNTG 5.0.يرجى التأكد من نظام سيارتك بعناية وشراء وحدة رأسية تناسب سيارتك.


2 - حجم الشاشة ودقتها


يعد حجم الشاشة ودقتها من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها.يوجد حاليًا نوعان رئيسيان من سيارات مرسيدس-بنز شاشات مشغل الوسائط المتعددة للسيارة في السوق: 10.25 بوصة و12.3 بوصة.تتضمن الدقة بشكل أساسي 1920*720، 1280*480، 1024*600، إلخ. توفر الشاشة الأكبر حجمًا عالية الدقة صورًا أكثر وضوحًا وأسهل في القراءة أثناء القيادة.ومع ذلك، تذكر أن تأخذ في الاعتبار أبعاد لوحة القيادة في سيارتك لضمان ملاءمة مثالية.


3 、 واجهة المستخدم


يمكن لشاشة التنقل ذات الواجهة سهلة الاستخدام أن تحسن تجربة القيادة لديك بشكل كبير.ستحتاج إلى العثور على نظام يوفر عناصر تحكم بديهية وخرائط سهلة القراءة ووظيفة شاشة لمس السيارة سريعة الاستجابة.


4 、 الاتصال


في العصر الرقمي الحالي، يعد الاتصال أمرًا أساسيًا.اختر أ أنظمة صوتية مخصصة للسيارة الذي يوفر اتصال بلوتوث وواي فاي.ستسمح لك هذه الميزات بتوصيل هاتفك الذكي أو أي جهاز آخر لإجراء المكالمات بدون استخدام اليدين وبث الموسيقى والوصول إلى تطبيقاتك المفضلة.


5- مراعاة التنوع الوظيفي


اختر استخدام شاشة التنقل، التي توفر ميزات متقدمة مثل تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي وتنبيهات حدود السرعة وتوجيه المسار.لا تعمل هذه الميزات على تحسين تجربة التنقل الخاصة بك فحسب، بل تزيد أيضًا من سلامتك على الطريق بشكل كبير.


الروبوت السيارات

مع أحدث تقنيات Phone Mirror-Link، المتوافقة مع جميع هواتف Android وiOS تقريبًا، أصبح التنقل عبر الخرائط ومقاطع فيديو YouTube والموسيقى المفضلة في متناول يدك دائمًا.

راديو السيارة أندرويد

هناك خمسة خيارات للذاكرة: 2+64G/4+64G/4+128G/8+128G/8+256G.

مساحة ذاكرة قوية، وسرعة تشغيل أعلى، وتكنولوجيا أكثر تقدمًا وفعالية تقلل من استهلاك الطاقة.

قرار كاربلاي

هذا نظام Android مزود بشاشة LCD مقاس 12.3 بوصة ودقة 1920*720 وشاشة تحكم باللمس ودعم فيديو USB والموسيقى على نظام Android.


صوت راديو السيارة

الوسائط المتعددة للصوت/الفيديو للسيارة تنسيق الفيديو: MP4، AVI، WMV، RMVB، FLV، MKV، MOV، TS ومجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو، لتشغيل الفيديو فائق الوضوح بدقة 4K مدعوم أيضًا.

راديو السيارة واي فاي

مع أحدث تصميم، وحدتنا لديها وظيفة تقسيم الشاشة.تعمل المهام المتعددة على تشغيل تطبيقين في نفس الوقت، ويمكنك مشاركة الشاشة مع عائلتك أثناء القيادة باستخدام نظام الملاحة.

نموذج مزدوج

هذا شاشة لمس مرسيدس بنز يقوم تلقائيًا بضبط السطوع بناءً على حساسية الضوء للحصول على رؤية مثالية وتجربة قيادة مريحة.


6- دعم ما بعد البيع


وفي نهاية المطاف، يجب أيضًا مراعاة دعم ما بعد البيع الذي تقدمه الشركة المصنعة.خدمة العملاء الممتازة وتعليمات التثبيت سهلة المتابعة وسياسة الضمان ستجعل تجربتك أكثر سلاسة ومتعة.


7 、 في الختام


الاستثمار بجودة عالية نظام ستيريو بشاشة تعمل باللمس يمكن لسيارتك المرسيدس-بنز أن تحول تجربة قيادتك.ضع في اعتبارك أن أفضل نظام بالنسبة لك يعتمد على احتياجاتك وتفضيلاتك المحددة.خذ الوقت الكافي للبحث ومقارنة النماذج المختلفة ولا تتردد في طلب المشورة المهنية إذا لزم الأمر.يمكن أن تكون كل رحلة مع سيارة مرسيدس-بنز مغامرة ممتعة طالما قمت باتخاذ الخيارات الصحيحة.السفر بأمان!


انقر هنا لمعرفة المزيد عنها.الآن!


Table of Content list

منتجات ذات صله

كيف يمكن أن نساعد؟

1. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول صناعة عرض الملاحة في السيارة

بغض النظر عن احتياجاتك الاستشارية، سنساعدك على الإجابة عليها، بما في ذلك أدلة الشراء ووظائف المنتج والابتكارات التكنولوجية.

2. يمكنك فهم سعر السوق لهذه الصناعة

يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لفهم حالة سعر السوق لصناعة المنتجات.سواء قمت بشرائه أم لا، نأمل أن نصبح أصدقاء مع كل من يهتم بمضيفي الوسائط المتعددة للسيارات.

3. احصل على شريك موثوق

انضم إلينا وستحصل على مورد موثوق به بجودة منتج مضمونة وأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع لمدة عام.
أرسل النموذج للحصول على أفضل الأسعار
احصل على عرض أسعار سريع الآن

تحديثات المنتج والعروض الخاصة

أكثر >>
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للانضمام إلى نشرتنا الإخبارية وتبقى على اطلاع دائم.
 

أكثر

معلومات عنا

خدمة

دعم فني

اتصال

سياسة الخصوصية
حقوق الطبع والنشر © 2023 MCX جميع الحقوق محفوظة