هل تبحث عن نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS أو الخرائط أو التحديثات أو الدعم؟
بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيفية توصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز استريو سيارتك لإدخال الصوت

كيفية توصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز استريو سيارتك لإدخال الصوت

تصفح الكمية:80     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


إذا كنت من مستخدمي iPhone ولديك جهاز استريو قديم للسيارة لا يدعم Bluetooth أو CarPlay، فقد تشعر أنك تفتقد راحة تشغيل الموسيقى أو إجراء مكالمات بدون استخدام اليدين من خلال مكبرات الصوت في سيارتك.ولكن لا تقلق، فلا تزال هناك طرق لتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهازك ستيريو سيارة أندرويد.


1 、 جهاز إرسال FMصورة راديو السيارة


جهاز إرسال FM هو جهاز منخفض التكلفة وسهل التثبيت يتصل بجهاز iPhone الخاص بك عبر مقبس سماعة الرأس أو منفذ Lightning.يقوم ببث الصوت من هاتفك إلى تردد FM غير مستخدم على جهاز استريو سيارتك.كل ما عليك فعله هو ضبط راديو سيارتك على التردد الصحيح، وستكون جاهزًا للانطلاق.


2 、 محول كاسيت


إذا كان لديك راديو ستيريو السيارة يحتوي على مشغل كاسيت، ويمكن أن يكون محول الكاسيت هو الحل الأمثل.يشبه المحول شريطًا متصلاً بسلك.أدخل الكاسيت في المشغل وقم بتوصيل السلك بمقبس سماعة الرأس أو منفذ Lightning الخاص بجهاز iPhone.إنه حل المدرسة القديمة ولكنه يعمل!


3 - مدخل مساعد (AUX).


إذا كانت سيارتك تحتوي على مدخل AUX، فيمكنك استخدام كابل صوت 3.5 ملم لتوصيل جهاز iPhone الخاص بك مباشرة بجهازك مشغل دي في دي بشاشة تعمل باللمس.إذا لم يكن جهاز iPhone الخاص بك مزودًا بمقبس سماعة الرأس، فستحتاج إلى محول Lightning إلى 3.5 ملم.


4- وصلة USB


تحتوي بعض أجهزة ستريو السيارة على منفذ USB يمكن استخدامه لتوصيل جهاز iPhone الخاص بك.لا تسمح لك هذه الطريقة بتشغيل الصوت فحسب، بل تقوم أيضًا بشحن هاتفك في نفس الوقت.ما عليك سوى استخدام كابل شحن iPhone قياسي لتوصيل هاتفك بجهاز الاستريو.


ستيريو راديو السيارة5 、 عدة بلوتوث للسيارة


إذا لم يكن جهاز استريو السيارة مزودًا بتقنية Bluetooth مدمجة، فيمكن أن تكون مجموعة أدوات السيارة التي تعمل بتقنية Bluetooth حلاً رائعًا.تتصل هذه المجموعات بجهاز الاستريو الخاص بك عبر مدخل AUX وتوفر اتصال Bluetooth لجهاز iPhone الخاص بك.بمجرد الاقتران، يمكنك بث الموسيقى واستقبال المكالمات لاسلكيًا.


6 、 ترقية ستيريو سيارتك


إذا لم ينجح أي من الحلول المذكورة أعلاه بالنسبة لك، فقد يكون الوقت قد حان للتفكير في ترقية جهازك راديو السيارة متعدد الوسائط.تأتي أجهزة ستريو السيارة الحديثة مزودة بمجموعة من خيارات الاتصال، بما في ذلك Bluetooth وApple CarPlay، مما يجعل من السهل توصيل جهاز iPhone الخاص بك.


7. الخاتمة


توصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهازك شاشة عرض ستيريو للسيارة لا يجب أن تكون متاعب.سواء اخترت جهاز إرسال FM، أو محول كاسيت، أو كابل AUX، أو اتصال USB، أو مجموعة أدوات السيارة التي تعمل بتقنية Bluetooth، أو قررت ترقية جهاز الاستريو الخاص بك، فهناك حل يناسبك.لذا، لا تدع جهاز استريو السيارة القديم يمنعك من الاستمتاع بأغانيك المفضلة على الطريق.


انقر هنا لمعرفة المزيد عنها.الآن!


Table of Content list

منتجات ذات صله

كيف يمكن أن نساعد؟

1. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول صناعة عرض الملاحة في السيارة

بغض النظر عن احتياجاتك الاستشارية، سنساعدك على الإجابة عليها، بما في ذلك أدلة الشراء ووظائف المنتج والابتكارات التكنولوجية.

2. يمكنك فهم سعر السوق لهذه الصناعة

يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لفهم حالة سعر السوق لصناعة المنتجات.سواء قمت بشرائه أم لا، نأمل أن نصبح أصدقاء مع كل من يهتم بمضيفي الوسائط المتعددة للسيارات.

3. احصل على شريك موثوق

انضم إلينا وستحصل على مورد موثوق به بجودة منتج مضمونة وأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع لمدة عام.
أرسل النموذج للحصول على أفضل الأسعار
احصل على عرض أسعار سريع الآن

تحديثات المنتج والعروض الخاصة

أكثر >>
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للانضمام إلى نشرتنا الإخبارية وتبقى على اطلاع دائم.
 

أكثر

معلومات عنا

خدمة

دعم فني

اتصال

سياسة الخصوصية
حقوق الطبع والنشر © 2023 MCX جميع الحقوق محفوظة